اتصل بنا
Yichuang

رقم الهاتف : +8613143536645

ال WhatsApp : +8613143536645

جهاز كمبيوتر الكل في واحد يجعل حياتنا أفضل وأفضل

August 17, 2021

يقوم جهاز الكمبيوتر متعدد الإمكانات ، والمعروف أيضًا باسم أجهزة الكمبيوتر المكتبية الكل في واحد ، بدمج علبة الكمبيوتر ومكونات النظام في الشاشة بحيث يتم احتواء جهاز الكمبيوتر بالكامل في وحدة واحدة.توفر أجهزة الكمبيوتر المكتبية All-in-One (AIO) ميزة عامل الشكل الأصغر من أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، ولكنها غالبًا ما تأتي مع العديد من العيوب ، بما في ذلك التكلفة العالية والأداء الأضعف وخيارات الترقية المحدودة.

ظهر تصميم الكمبيوتر متعدد الإمكانات لأول مرة مع Apple iMac في عام 1998. في حين أن أجهزة الكمبيوتر الشخصية المتكاملة كانت باهظة الثمن وكبيرة الحجم ، أصبحت أجهزة الكمبيوتر المتكاملة أقل حجمًا وأخف وزنًا وأرخص ثمناً مع ظهور شاشات LCD الشاشات ومكونات نظام سطح المكتب الأصغر والأقل تكلفة.

مع تعزيز وتطوير الشاشات التي تعمل باللمس ، هناك المزيد والمزيد من شاشات اللمس في الحياة اليومية.أدى ظهور شاشة اللمس الكل في جهاز كمبيوتر واحد إلى تغيير حياتنا تدريجياً.

آلة اللمس الكل في واحد هي عبارة عن تكامل لشاشات اللمس المتقدمة ، والتحكم الصناعي ، والكمبيوتر وغيرها من التقنيات ، والتي يمكنها تحقيق استعلام عن المعلومات العامة ، ومجهزة بأجهزة طرفية مثل أداة بصمات الأصابع ، والماسح الضوئي ، وقارئ البطاقات ، والطابعة الصغيرة ، وما إلى ذلك. ، ويمكن أن تحقق متطلبات محددة مثل الحضور باستخدام بصمات الأصابع وتمرير البطاقات وطباعتها.

آخر أخبار الشركة جهاز كمبيوتر الكل في واحد يجعل حياتنا أفضل وأفضل  0

إذن ، كيف يجعل اللمس الكل في واحد حياتنا أكثر ذكاءً؟

الكل في واحد ، كلمة ساخنة للغاية هذه الأيام.إن ما يسمى بالجهاز متعدد الإمكانات هو دمج وظائف متعددة في جهاز واحد ، وذلك لتوفير المزيد من الوظائف والخدمات لنا.في الحياة اليومية ، آلة بيع آلة الكل في واحد الأكثر شيوعًا ، آلة الكل في واحد للتحكم في الوصول إلى الأسنان الزرقاء ، شاشة LED تفاعلية لتسجيل الزوار ، آلة الكل في واحد للتعرف على لوحة الترخيص ، آلة التصوير الكل في واحد وما إلى ذلك ، وغالبًا ما نستخدم في عمل جهاز الكمبيوتر بشاشة LED التفاعلية منتجًا جديدًا - جهاز الكل في واحد الذي يعمل باللمس.

تتميز السبورة الرقمية التفاعلية للوسائط المتعددة بثلاث خصائص رئيسية ، وهي التفاعل والتكامل والبساطة.

ما هو التفاعل؟السبورة التفاعلية الرقمية للتفاعل بين الإنسان والحاسوب.على عكس الماضي ، ليست هناك حاجة إلى أدوات مختلفة مثل الماوس لتشغيل الجهاز بشكل مباشر.بدلاً من ذلك ، يمكن استخدامه مباشرة من خلال شاشة اللمس ، وهي أسرع طريقة تفاعلية.

ما هو التكامل؟يتميز الجهاز متعدد الإمكانات الذي يعمل باللمس بالوظائف القوية التي تدمج بشكل مثالي الكمبيوتر والتلفزيون واللمس والوظائف الأخرى.

ما هي البساطة؟انظر إلى مترو الأنفاق ، ويمكن للبنوك ومراكز التسوق والأماكن العامة الأخرى رؤية ظلها الذي تفهمه.نظرًا لأن معلومات استعلام شاشة LED التفاعلية بسيطة جدًا ، سيعمل الشخص ، المعروف باسم البساطة.

كانت أجهزة الكمبيوتر المكتبية تحتوي على حواسيب رئيسية وشاشات عرض وفأرة ولوحات مفاتيح ، وكان نظام الصوت مرهقًا جدًا بحيث لا يكون له مؤثرات صوتية.يدمج الكمبيوتر الذي يعمل باللمس الكل في واحد اليوم وظائف أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون وأجهزة الاستريو والأجهزة الأخرى ، وله وظيفة شاشة تعمل باللمس ، مما يلغي استخدام الماوس ولوحة المفاتيح.باعتبارها سبورة رقمية تفاعلية متعددة الوظائف ، يمكن تطبيقها في العديد من الأماكن ، مما يوفر الكثير من الراحة للأشخاص ، بل ويجلب أيضًا فوائد للشركات.

 

في الوقت الحالي ، نظرًا لمجالات التطبيق المختلفة لمنتجات الماكينة التي تعمل باللمس الكل في واحد في السوق ، هناك آلة تعليمية تعمل باللمس الكل في واحد ، وشاشة LED تفاعلية تعمل باللمس ، وطباعة الكل في واحد. آلة ، تعمل باللمس ، آلة الكل في واحد للإعلان ، لوحة بيضاء تفاعلية رقمية للاستعلام باللمس ، شاشة عرض تفاعلية LED وما إلى ذلك ، كل آلة لها وظيفة قوية للغاية.

في وضع التدريس السابق للوسائط المتعددة ، تريد استخدام الكمبيوتر ، الصوتيات ، جهاز العرض ، قلم الليزر ، عصا التحكم للانتظار ، ليس فقط العمل المزعج ، وكفاءة الفصل الدراسي ليست عالية أيضًا.آلة التدريس التي تعمل باللمس ليست سوى آلة ، ولديها احتياجات تدريس الوسائط المتعددة ، لذا فإن الوظيفة ، عملية الفصل باللمس ، بسيطة للغاية وسهلة.يمكن لوظائف الوسائط المتعددة المتنوعة والسبورة التفاعلية الرقمية تحسين كفاءة الفصل الدراسي بشكل فعال.

الإعلانات التفاعلية التي تعمل باللمس شاشة LED ، هي منتجات إلكترونية شهيرة.لا توفر وظيفتها الإعلانية القوية القوة البشرية والموارد المادية للشركات فحسب ، بل تجلب أيضًا مزايا إعلانية رائعة.يمكن لجهاز الكل في واحد الذي يعمل باللمس تبديل الفيديو والصورة والصوت ليتم عرضها حسب الرغبة ؛مع عمر خدمة طويل ، إنه منتج إلكتروني نادر.

في الوقت الحاضر ، كان تطبيق شاشة اللمس متعددة الوظائف في جهاز كمبيوتر واحد واسع النطاق للغاية ، ويمكن القول أنه أصبح اتجاهًا.لا يمكن أن يوفر تطبيق جهاز الكل في واحد الذي يعمل باللمس المزيد من الراحة ويخلق المزيد من الفوائد فحسب ، بل يحسن أيضًا صورة العلامات التجارية التجارية.

لتحسين الجهاز متعدد الإمكانات الذي يعمل باللمس ، يجب أن نذكر العلامة التجارية الأولى لمصنعي صناعة الماكينات الكل في واحد - الإلكترونيات التي تعمل باللمس.اللمس هو أول تطوير في الصين وإنتاج لمسة كبيرة الحجمالكل في واحد مصنعي أجهزة الكمبيوتر، الحصة السوقية تصل إلى 70٪ ، التي تنتجها اللمس الكل في واحد ، اللمس الكل في واحد ، استعلام اللمس الكل في واحد ، اللمس إلخ. تباع المنتجات بشكل جيد في الداخل والخارج بجودة عالية وجودة من الدرجة الأولى ، وفازت بأكثر من 99٪ من العملاء بثناء كبير.

بالإضافة إلى لمس الجهاز متعدد الإمكانات ، هناك العديد من الأماكن في حياتنا التي تستخدم آلات متعددة الوظائف ومتكاملة.مع التطور المستمر للعلوم والتكنولوجيا ، يُعتقد أنه سيكون هناك المزيد من فرص التكامل متعددة الوظائف التي سيتم تطويرها وتطبيقها في حياتنا.كعصر معلوماتي للعلم والتكنولوجيا ، فإن تطوير آلة متعددة الوظائف الكل في واحد هو اتجاه تطوير لا يقاوم ، وهو اتجاه تطوير منتجات العلوم والتكنولوجيا الحديثة.

في البنك ، عندما تذهب للقيام بأعمال تجارية ، لن تضطر إلى الانتظار في طابور طويل.عند الذهاب إلى المستشفى لرؤية الطبيب ، ليست هناك حاجة لقائمة الانتظار للتسجيل ، بل يمكن لمس آلة الاستفسار أيضًا القيام بالعمل ، وأكثر إنسانية ، من خلال لمسة آلة السبورة الرقمية التفاعلية لتحديد موعد لرؤية الطبيب مقدمًا ، يمكن أيضًا القيام بوظيفة الدفع.عندما ينتظر العملاء في مطعم ، يمكنهم تحديد موعد وطلب الطعام عن طريق لمس آلة الاستفسار.بعد الطلب ، يمكن لشاشة اللمس طباعة قائمة الطلب ، مما يقلل من وقت الانتظار.

في الوقت الحاضر ، تستخدم العديد من مراكز التسوق الكبيرة آلة إعلان بشاشة تعمل باللمس مثبتة على الحائط / عمودية ، والتي يمكن أن تتيح للعملاء فهم العلامة التجارية بشكل مباشر ، ويمكنهم أيضًا فهم أحدث المعلومات الخاصة بمركز التسوق ، ويمكن أيضًا مساعدة العملاء في الاستفسار عن توزيع أنواع مختلفة من بضائع.يمكن للشاشات التفاعلية لآلة الإعلان التعليمية أيضًا ضبط آلة تبديل التوقيت ، وتقليل إدارة الموارد البشرية والوقت.

بدأت المزيد والمزيد من المدارس والشركات في استخدام شاشة اللمس.في التدريس ، يمكن أن تحل محل السبورة الأصلية.إنه يدمج الكتابة والإملاء وتشغيل الفيديو والوظائف الأخرى.في الشركة ، يمكن أن يسهل تدريب الموظفين أو اجتماعات المنتج ، والتعاون مع المتحدثين لجعل الخطاب أكثر حيوية وعاطفة وفعالية.

هناك العديد من الأماكن التي يمكننا أن نرى فيها شكل الشاشة التي تعمل باللمس ، ومحطة مترو الأنفاق ، والمطار ، ومحطة السكك الحديدية ، ومحطة الحافلات ، والسينما ، والبنك ، والمستشفى ، ومركز التسوق ، والمطعم ، وما إلى ذلك ، فقد أصبح دون وعي شريكًا مهمًا للغاية في حياتنا.يمكن توقع أنه في المستقبل ، مع التطور المستمر للتكنولوجيا ، سيكون للشاشة التي تعمل باللمس تأثير أكثر عمقًا على الحياة اليومية.